الاثنين، 28 أبريل 2014

Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible

                           Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible
موقع مصر العربية:
Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible كشف النجم الأمريكي توم كروز عن خطط لإنتاج جزء خامس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وبعد أربعة أفلام جسد فيها كروز 50 عامًا شخصية العميل السري إيثان هانت منذ الجزء الأول عام 1996، لا يعتزم الممثل الشهير التوقف عن المشاركة في هذه السلسلة من الأفلام "Tom Cruise" يوافق على الجزء الخامس من" Mission :impossible".
وأصر كروز الذي عاد إلى هذه السلسلة عام 2011 في فيلم "مهمة مستحيلة " أنه سيستمر في صناعة أفلام هذه السلسلة ما دام الناس يستمتعون بها.                   
 Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible
(بالصور: توم كروز في العرض الخاص لـ "مهمة مستحيلة" في دبي)
Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible وتحدث كروز لمجلة (توتال فيلم) قائلا: "بدأت "مهمة مستحيلة" على أمل أن أصنع الكثير من هذه الأفلام، إنها شخصية يمكن أن أنمو معها. في ذلك الوقت كان أغلى فيلم في تاريخ باراماونت، وأول فيلم أنتجه بنفسي".
Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible وتابع نجم هوليوود "لقد كان شيئا مثيرا جدا أن أرى استجابة الجمهور.. إنه أمر رائع أن أمر بهذه التجارب. سأصنع مجموعة من هذه الأفلام. سأستمر في صنعها ما دام الناس يريدون أن يشاهدونها.. لأنها تنطوي على تحد كبير وصناعتها تمنحني الكثير من المتعة".
Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible وكشف كروز أن العمل بدأ بالفعل في محاولة لإيجاد مواقع تصوير مختلفة لعودة العميل هانت.
Tom Cruise يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible يذكر ان كروز يلعب دور البطولة في فيلم الحركة والإثارة "جاك ريتشر"، الذي يدور حول عنصر سري من الشرطة العسكرية، ومن المقرر أن يطرح في دور العرض الأمريكية في ديسمبر المقبل Tom Cruise  يوافق على الجزء الخامس من Mission :impossible

ليست هناك تعليقات: