الأحد، 13 أبريل 2014

الزمالك يلتقى الحرس اليوم فى مواجهة نارية مرتقبة

موقع مصر العربية :
يلتقى فى السادسة مساء اليوم على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، فريقا الزمالك، وحرس الحدود، فى ختام مباريات الأسبوع الـ 16، ضمن مباريات المجموعة الثانية فى مسابقة الدورى العام.
يلعب الزمالك اللقاء والمباريات المقبلة، بروح مباريات الكئوس، للزحف نحو صدارة المجموعة التى يحتلها بتروجيت برصيد 29 نقطة، مقتربا من الحصول على إحدى بطاقتى التأهل للمربع الذهبي، ليترك الزمالك والإسماعيلى يتنافسان على بطاقة التأهل الثانية.
يدخل الزمالك مباراة اليوم برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد الحرس، من 12 مباراة حصدها بالفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 4 مباريات وخسارة 3 مباريات، عبر تسجيل 15 هدفا مقابل 10 أهداف دخلت مرماه، بينما حصل الحدود على النقاط الـ 19، من 14 مباراة حصدها بالفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 4 مباريات، عبر تسجيل 9 أهداف، مقابل 10 أهداف دخلت مرماه.
كانت آخر المواجهات بين الفريقين، فى الدور الأول، وحصل فيها الحرس، على نقاط المباراة الثلاث، بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد اقتحام الجماهير المدرجات بالرغم من قرار الحكم استكمال المباراة، التى انتهى وقتها الأصلى بالتعادل الإيجابى، بهدف لكل فريق، أحرزه للزمالك محمد إبراهيم الذى يغيب عن مباراة اليوم للإيقاف، وأحرزه للحرس سالم صافي.
ويدخل الزمالك، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الأخير علي، وادى دجلة، الأسبوع الماضي، فى مباراة مثيرة، وظهور أوراق رابحة جديدة للأبيض، مثل يوسف أوباما ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى عودة عمر جابر، إلى التشكيل فى مباراة اليوم لتعود القوة لوسط الملعب والجبهة اليمنى بجوار حازم إمام.
ويتوقف فوز الزمالك فى مواجهة اليوم، على قوة لاعبى خط الوسط الذى أصبح من أبرز علاماته نور السيد وأحمد توفيق، شريطة أن يتخلى عن تهوره فى الالتحام مع الخصم الذى يكلف الفريق كثيرا، ويحتاج الزمالك إلى الفوز فى هذه المباراة، أيضا بحث الجهاز الفنى للزمالك بقيادة ميدو عن لاعب يستطيع السيطرة على الكرة ويمررها ولا يجرى وراءها، يسوقه الحماس، ليعوض غياب محمد إبراهيم، بالإضافة إلى صحوة طرفى الملعب حازم إمام ومحمد عبد الشافى وعدم سرحان خط الدفاع، ويغيب عن الفريق اليوم أحمد جعفر وأحمد سمير وأحمد سمير فرج وإسلام عوض وحمادة طلبة وهانى سعيد، فالقادمون من الخلف فى الزمالك وأيضا منافسه حرس الحدود هم مفتاح الفوز باللقاء.
فى المقابل، يدخل حرس الحدود اللقاء بقيادة مديره الفنى عبد الحميد بسيونى باحثا أيضا عن الفوز الذى سيرفع رصيده إلى 22 نقطة، يتقدم بها خطوة للأمام نحو المنافسة، معززا بوجود لاعبين أصحاب خبرة مثل عبد السلام نجاح وإينو وجمال حمزة ومحمد حليم والهردة وأسامة حسنى مع طموح الشباب

ليست هناك تعليقات: