الأربعاء، 23 أبريل 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريد

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريد
موقع مصر العربية :
يثنتهى الشوط الاول من مباراة فريقي اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريدشبكة " أوبتا جو سبورتس " البريطانية تحذر جماهير تشيلسي من الإفراط في الفرحة بسبب عدم تلقيهم لأي هدف حتى الآن في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريدو ذكرت الشبكة الشهيرة بأن معظم الأهداف التي تلقاها الفريق اللندني في بطولة دوري أبطال أوروبا كانت في الشوط الثاني دائماً.
يذكر ان اسود غرب لندن قد استقبلوا 7 أهداف في التشامبيونزليج هذا الموسم جاء منهم 6 أهداف في الشوط الثاني قال كامبو " ريال مدريد لديه فرصة الوصول الى النهائي , انا لا اقول ان الباير منافس سهل انهم فريق قوي جدا , لكن ريال مدريد فرق كبير وقوي لقد فازو بكأس الملك وهم يطمحون بالفوز بدوري الابطال ايضا , الباير سيظهر بصورة جيدة في البرنابيو لكن انا اتوقع فوز الريال بنتيجة 1 - 0 ومباراة الاياب ستقرر كل شيئ في النهاية ".
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريدوفي حديثه تذكر اللاعب ايفان كامبر مواجهاته السابقة مع الفريق الالماني منذ اكثر من عشر سنوات مضت حيث قال " ان فريق بايرن ميونخ حاليا من الصعب مقارنته بالفريق الذي قابلناه في عام 2000 , لقد كانو متحمسين للغاية وقتها ولم تكن المسابقات مثل هذه الايام ".مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرميونخ حصرى اون لاين والقنوات الناقلة للقاء ومشاهدة تسجيل مباراة تشيلسى مع اتليتكومدريد

ليست هناك تعليقات: