الأربعاء، 16 أبريل 2014

باسم يوسف وهاشتاج أحلى هاح مسابقة جديدة فى برنامج البرنامج

موقع مصر العربية:
برنامج البرنامج حيث بدأ باسم يوسف السخرية من" هاش تاج أحلى حاح "، فبدأ "باسم يوسف" بعرض المتسابقين في" مسابقة أحلى هاح "، وبدأ بعرض المتنافسين بشكل كبير من السخرية .
تابع" باسم يوسف" السخرية من" أماني الخياط" بعد إعطائه فيديو لأماني الخياط ، وقرر" باسم يوسف" تأجيل نتيجة المسابقة لمدة أسبوع آخر بسبب "أماني الخياط" .
إستكمل السخرية حيث قال : أن في هذه الحلقة يحتفل "البرنامج" بمرور 10 حلقات دون توقف البرنامج ، كذلك إحتفالا بمرور أسبوعين على ترشح "المشير للرئاسة" .
يسخر" باسم يوسف" أيضا من "عمرو أديب "على عادته في كل حلقة ، حيث سخر من مشكلة الكهرباء التي عرضها عمرو اديب في حلقة "برنامج القاهرة اليوم" .
كذلك سخر باسم يوسف من" أحمد موسى" من طريقة سخرية أحمد موسى من مشكلة إنطقاع الكهرباء ، حيث قال أن حلقات أحمد موسى يتم متابعتها من خلال برنامج البرنامج .
ويواصل باسم يوسف السخرية من آراء الإعلاميين في أيام "الإخوان" وعرض الآراء بعد عهد الإخوان ، حيث يبين التناقض الشديد في آرائهم مثل "تامر أمين" " ولميس الحديدي" .
إستكمل السخرية باسم بالسخرية من وزير الكهرباء ، حيث سخر من قوله بأن الكهرباء تستمر بالإنقطاع لديه مثله مثل باقي المواطنين .
بينما يستكمل السخرية في الجزء الثاني من الحلقة حول إستخدام الفحم في إنتاج الكهرباء لتعويض العجز .
عودة البرنامج مرة أخرى بعد الفاصل الإعلاني ، ويستكمل باسم يوسف السخرية من إستخدام الفحم ، وعرض فيديو لوزارة البيئة بأنها ترفض إستخدام الفحم ، وعرضت الأضرار الناجمة عنه .
وعرض باسم فيديو لأحمد موسى وهو متضامن مع عدم إستخدام الفحم بسبب أضراره ، وعبر عن شكره لأحمد موسى على موقفه عن طريق تصفيق الجمهور له .
يستضيف باسم العضو أحمد الدروبي عضو مصريين ضد الفحم أحد المعارضين لإستخدام الفحم ، ويقوم باسم يوسف بسؤاله حول إستخدام الفحم في جميع أنحاء العالم والسبب في عدم إستخدامه في مصر .
ذكر أحمد ان استخدام الفحم لن يحل المشكله ، فبناء محطات لتوليد الكهرباء بالفحم يستغرق أكثر من خمس سنوات ، وليس هذا هو الحل لمشكلة الكهرباء .
عرض أحمد حل عن طريق صناعة الأسمنت وليس صناعة الفحم ، ومثال على ذلك دولة ألمانيا التي تستخدم المخلفات في صناعة الأسمنت .
إنتهت الفقرة الثانية من البرنامج وعبر باسم يوسف عن تضامنه مع عدم إستخدام الفحم ؛ بسبب أضراره الكثيره التي سوف تلوث الهواء

ليست هناك تعليقات: