الثلاثاء، 20 مايو 2014

الاعدام لقاتل الاطفال اعلى عقار الاسكندرية واول تصريح للجانى"انا استحق الاعدام"

مصر العربية:
قضت محكمة جنايات الاسكندرية بالاعدام علي قاتل الاطفال والذي قام بالقائهم من اعلي عقار سيدي جابر بالاسكندرية،احتجاجا علي عزل مرسي وفى اول رد فعل للقاتل اول تصريح له "انا استحق الاعدام".
http://misrarabic.blogspot.com/
شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية,شاهد,محاكمة,قاتل,الاطفال,اعلى,عقار الاسكندرية,حكم,الاعدام,التكفيرى,الاخوانى,القاء الاطفال,عقار سيدى جابر,عزل مرسى ,اول تصريح,انا استحق الاعدام,مصر العربية.

ليست هناك تعليقات: