الأحد، 1 يونيو 2014

مشاهدة اهداف مباراة المنتخب المصرى وتشيلى الودية 31-5-2014

مشاهدة اهداف مباراة منتخب مصر وتشيلى الودية
مصر العربية اونلاين
انهى المنتخب المصري  الشوط الاول أمام منتخب تشيلي بالتقدم بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار المباراة  الودية على ملعب سانتياجو،حيث تمكن اللاعب  محمد صلاح من إحراز هدف التقدم لمنتخب الفراعنة فى شباك منتخب تشيلي فى المباراة الودية  التي تجمع الفريقين على ملعب سانتياجو فى تشيلي.
مشاهدة اهداف مباراة مصر وتشيلى


حقق الاعب محمد صلاح من منتصف الملعب بعدما تلقي تمريرة ضربت خطوط دفاع منتخب تشيلي، لينفرد بمرمي تشيلي ويضعها فى شباك الحارس  برافو فى الدقيقة الحادية عشر من الشوط الاول.

واضاف مهاجم الجديد المنضم حديثا للمنتخب لاعب اتحاد الشرطة خالد قمر الهدف الثاني فى منتخب تشيلي فى الدقيقة السادسة عشر فى هدف ولا أروع عندما إنفرد بالمرمي ووضعها من فوق الحارس ، بعدما تلقي تمريرة ساحرة من الاعب على غزال.

وفشل اللاعب الشاب لاعب النادى الاهلى رامي ربيعة فى مراقبة اليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي مما تسبب فى دخول مرمي منتخب مصر هدف تقليص النتيجة، تمكن سانشيز لاعب منتخب تشيلى من الحفاظ على كرته من محاولات ربيعة لخطف الكرة بسبب سرعته و قوته البدنية و تمكن من إرسال تمريرة إلى الاعب دياز الذى إستلم الكرة وسددها بكل سهولة فى المرمي دون أى التحام من المدافع على غزال ، ليسجل الهدف الاول فى شباك حارث المنتخب المصرى شرف إكرامي فى الدقيقة السادسة والعشرون.

ليست هناك تعليقات: